Friday, April 25, 2008

Holy Day


في يوم الجمعه
بإختصار اليوم العالمي للعائلة

يعتبر يوم مقدس لول

يبدأ بالفطور واللي تتجمع فيه العايله

وجبة الفطور في هاليوم بالذات تعتبر وجبة لها كيان خاص وحضور

بما انها الوجبة الغير معترف فيها بباقي ايام الاسبوع

يتوجب علينا تحضير الطقوس الملائمه لإعدادها

وطبعا تلقى حفاوه وترحيب واعتراف من قبل الجميع
الجميع يحرص على التواجد

وفي حال عدم المشاركه تلصق تهمة مرتد ويقام الحد


في يوم الجمعه
نوم نوم نوم و نوم نوم

وبعد نوم نوم نوم

راحة بال

واسترخاء

ننسى فيه تعب اسبوع مضني من العمل الكادح

احاول انسى الدوام ومشاكله

اتخيل نفسي ربة بيت بدون عمل شلون راح تكون حياتي؟؟

يقطع حبل افكاري سوالف وغشمرة وضحك عالي

مشاركة اليهال شقاوتهم لها نكهة حلوة

انا لازت طفله ;p

ودي اركض مسافه طوييييله

انط معاهم ونسوي حركات مينونه ونلفح بشعورنا لوووول

اوووش بس صوتكم عالي


في يوم الجمعة
مسج: وحشتينا ودنا نشوفج ياتمرينا او نمر ناخذج نطلع عالغدا ؟

رد عالمسج: اسفه اليوم الجمعه!! اليوم العالمي للعائلة

العلاقات الاجتماعية خارج سور البيت تقل

الزيارات والصداقات

التلفون مهمل اغلب الاوقات

ملل

ملل

ملل


في يوم الجمعة
الغذاء المقدس سمج

نلتف حول المائدة مثل القطاوه وهات يا زفر

بالماضي السحيق كنت من اشد الاعداء للسمج

إلا ان اصابتني اللعنه

"احترم السمك"

جملة سمعتها من شخص من الماضي ضحكت عليها كثيراً

انا (بلهجة تهكميه): شلون؟؟ شلون تحترم السمج

هو: نعم احترم السمج وله مكانه قدسية في قلبي

انا (اداري ضحكتي): اها جيد انت تستحق الاحترام ايضاً

ببساطة احببت الجملة

ومن يومها وانا احترم السمج لوووول

^_^

برامج المساء والسهره ليوم الجمعه المقدس انشاءالله في بوست قادم

7 comments:

Anonymous said...

يوم الجمعة عن جد اليوم عالمي للاسرة
وهو أحلى يوم
نوصل فيه اهلنا
نريح من ضغط الاسبوع

بالتوفيق خيتو
والله يجعل أايامش كلها خير

طعم السُكَر said...

orange

تسلمين عزيزتي ويجعل ايامج سعاده

شكرا للزياره ^_^

J Daily said...

يوم اليمعة نمت الساعه 9 الصبح وقعدت 11 ونص بليل
وخلص اليوم d-;

J Daily said...

يوم اليمعة نمت الساعه 9 الصبح وقعدت 11 ونص بليل
وخلص اليوم d-;

طعم السُكَر said...

يعقووبوو

صح النوم ;p

Ducati said...

والله انا طول عمري يوم اليمعه اكون عند يدتي ويتيمعون خوالي والعيال ونتغدا كلنا ونسولف

والله يديم المحبه

طعم السُكَر said...

ducati

آمين ويديم يمعتكم الحلوة ^_^